TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مرنة": استرداد كامل صكوك الشريحة الأولى بموعد استحقاقها بـ178 مليون ريال

"مرنة": استرداد كامل صكوك الشريحة الأولى بموعد استحقاقها بـ178 مليون ريال
عملات سعودية

الرياض- مباشر: أعلنت شركة المرابحة المرنة للتمويل"مرنة"، عن قيامها باسترداد كامل صكوك الشريحة الأولى البالغة قيمتها 178 مليون ريال والتي استحقت في تاريخ 12 فبراير/ شباط  2023.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الخميس تلقاه "مباشر"، أنها أصدرت الشريحة الأولى من الصكوك تستحق خلال 5 سنوات في فبراير/ شباط 2018، كجزء من برنامج إصدار الصكوك، والذي يهدف إلى تسريع خطط النمو، وتعزيز قدرتها التمويلية ودعم أهدافها الرامية لتطوير بيئة خدمات مالية متكاملة بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وقال وليد الغملاس العضو المنتدب التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لدى "مرنة": "باعتبارنا من أوائل شركات التمويل غير المصرفية التي استفادت من أسواق الدين الإسلامي في المملكة من خلال برنامج إصدار الصكوك، يسعدنا أن نعلن عن السداد الكامل لصكوك الشريحة الأولى، في الموعد المحدد وعند الاستحقاق.

وأشارت إلى أن هذا يدل هذا الإنجاز المهم على قوة سيولتنا ومركزنا المالي، وجودة محفظتنا الائتمانية، ويؤكد التزامنا تجاه المجتمع الاستثماري.

من الجدير بالذكر، أن "مرنة" قامت  في ديسمبر/ كانون الأول 2022م بسداد الشريحة الثانية من الصكوك بالكامل في الموعد المحدد عند استحقاقها والتي بلغت قيمتها 80 مليون ريال.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الوطنية للإسكان توقع 18 اتفاقية مع مطوري ضاحية الفرسان باستثمارات 24 مليار ريال

رئيس هيئة الطيران المدني يعلن تدشين مشروع تطوير وتوسعة مطار الأحساء الدولي

مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين يصدر 13 قراراً

صندوق الاستثمارات العامة السعودي يستثمر 5 مليارات ريال في 4 شركات وطنية

إطلاق أكبر مشروع للنقل بالحافلات بين المدن السعودية لخدمة 6 ملايين راكب سنوياً